تمكنت قوات الأمن من ضبط مرتكبي واقعة "ذبح كلب شبرا"، التي أثارت الرأي العام ومواقع التواصل على مدى يومين.

من جابنها، فتحت نيابة قسم أول شبرا الخيمة تحقيقا موسعا في الواقعة مع المتهمين بقتل الكلب، وهم محمد حمدى محمد فرغلى وشهرته "محمد بسه" جزار، وعمرو إبراهيم عطا إبراهيم وشهرته "عمرو الجزار" 28 عاما، المحكوم عليه فى 2 قضية "خيانة أمانة وتبديد" وحكم عليه غيابيا بسنتين، والسابق اتهامه فى القضية رقم 21546 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2005.

وأحمد عزت عبد الحميد عبد المعطى حاصل على دبلوم صنايع، السابق اتهامه فى 3 قضايا آخرها القضية رقم 6036 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2012 "قتل".

كشف محمد السيد صاحب "كلب شارع الأهرام"، تفاصيل ذبح كلب على يد بعض الأشخاص بطريقة وحشية.
وقال خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساءً" على شاشة "دريم2": "أنا نزلت مرة الشارع وكان معايا الكلب، وهو مش مترخص بس أنا مربية تربية عالية، مش هيأذي حد، وفي اليوم دا جري ورا قطة في الشارع، لقيت واحد بيقولي حوش الكلب بتاعك، فقولتله هو مش هيعمل حاجة، فحصلت مشاجرة بيننا، الكلب لما شاف الراجل بيضربني جه وهجم عليه، بس أنا شيلته عنه ومضرهوش".
وأضاف: "الشخص اللي اتخانق معايا، اتصل بناس تبعه وفجأة لقيت نحو 40 واحد معاهم سلاح أبيض وجاين يتخنقوا معايا، وأنا لوحدي فسبت الكلب يجري وراهم، وبالفعل جريوا من قدامه، وناديت عليه رجعلي تاني، وأول ما رجع الناس هجمت عليا فهو دافع عني وعض 8 منه.. وفوجئت تاني يوم إن الشخص دا وأصحابه قدموا بلاغ ضدي، وفضلت 4 شهور برا البيت عشان خايف البوليس يقبض عليا، وبعدها عملنا قاعدة عرفية وصالحت الراجل بس الناس اللي معاه اشترطوا عليا إني أسلم لهم الكلب عشان يقتلوه، مقابل إنهم يتنزلوا عن المحضر، حاولت إرضائهم بأي حاجة تانية رفضوا".
وتابع: "أنا مقدرتش أسلم لهم الكلب، واديته لواحد صاحبي سلمه للأهالي، وشفت اللي عملوه مع الكلب بعنيا ومقدرتش أعمله حاجة، مع أنه كان وفيا لي، كل ضربة نزلت عليه وجعتني أنا".

شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "ذبح كلب شارع الأهرام"



كما علق الكاتب والسيناريست عمر طاهر، على واقعة ذبح كلب شارع الأهرام بشبرا على يد مجموعة شباب، في فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، معربًا عن سخطه من قتل الكلب بهذة الطريقة الوحشية.
الكاتب والسيناريست عمر طاهر
كما علق الكاتب والسيناريست عمر طاهر، على واقعة ذبح كلب شارع الأهرام بشبرا على يد مجموعة شباب، في فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، معربًا عن سخطه من قتل الكلب بهذة الطريقة الوحشية.

وكتب طاهر، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موجها كلامه لقتلة الكلب، قائلًا "يالا يلي الكلب علم عليكوا"، في إشاره منه لتمكن الكلب من عضهم وجرحهم قبل الواقعة.

يذكر أن مجموعة من الأشخاص عملوا على "تقطيع" جسد الكلب انتقامًا من صاحبه، بسبب المشاجرة التي وقعت بين الشباب، على الرغم من أن هناك أشخاصًا طالبوا المجموعة التي أمسكت بالكلب بإطلاق النار عليه بدلًا من ذبحه والتمثيل بجثة الكلب.




استتنكر الإعلامي محمود سعد واقعة قتل "كلب" شارع الأهرام بشبرا على يد مجموعة من الشباب "المستهتر"، والذين قاموا في الوقت نفسه بتصوير الكلب وهو يذبح، ونشر مقطع الذبح عبر الإنترنت.



انتقد الإعلامي يوسف الحسيني، تعذيب كلب وقتله في شارع الأهرام، قائلًا: "الشعب المصري أصبح مشبعًا بالعنف والتعذيب والمجتمع أصبح مريضًا في أغلبه ويتصرف بأفعال إجرامية".
وأضاف الحسيني، في برنامج "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية "أون تي في" مساء اليوم، أن واقعة قتل الكلب بشارع الهرم ليست الواقعة الأولى، مسترجعًا حالة قتل القطط في نادي الجزيرة خلال الفترة الماضية.

...
عجبك الموضوع شارك الان ليعرف غيرك
مشاركة

1 التعليقات :

  1. عالم وسخة بنت ستين وسخة.... العيال دي لو برج الشرموطة مش هتعمل كدا اتفوا عليكو...

    ردحذف

 
Top